شركة مكافحة القطط بالخبر

شركة مكافحة القطط بالخبر

شركة التنظيف المثالي هي أفضل شركة مكافحة القطط بالخبر تلجأ إليها عند الحاجة للاستعانة بشركات المكافحة للقطط، حيث تستطيع إيجاد الطريقة المناسبة التي تمكنكم من التخلص منها بشكل نهائي، ولا تزعجك مرة ثانية، وذلك من خلال اتصالك بنا وطلب الخدمة.

طارد قطط بالخبر

جهاز طارد القطط بالخبر وهو لا يقوم إلا بإخافة القطط، ولا يضرها، فهي في النهاية كائن حي من مخلوقات الله عز وجل، ولا يجب علينا إزائه إلا في حالة الضرر.

جهاز طارد القطط لدي شركة مكافحة القطط بالخبر هو جهاز قوي يعمل بالكهرباء متوفر بأسعار مناسبة.

كما يوجد لدينا عدة أجهزة أخرى من طارد القطط منها أجهزة تعكس شكل القطط كمرآة عندما تراها القطط تفزع وتهرب على الفور، اعتقادًا منها بوجود حيوان أكبر منها.

مكافحة القطط الضالة بالخبر

التنظيف المثالي يمكنك الاتصال بنا وطلب خدمة مكافحة القطط الضالة بالخبر، لأنها تسبب العديد من المشاكل منها:

  • القطط الضالة غير معقمة ولم تتناول تطعيمات مما يجعلها حاملة للعديد من الميكروبات والأمراض، وبذلك فهي ناقلة للعدوى.
  • كما أن القطط الضالة تتسبب في فوضى كبيرة في حالة دخولها المنزل، لأنها غير معتادة عليه.

تلك الأسباب وغيرها تجعل العميل يقوم بالاتصال ويطلب منها خدمة مكافحة القطط الضالة.

ونحن لدينا طرق تجعلنا نستطيع صيد القطط في حالة دخولها لبيت العميل عن طريق المصائد التقليدية، أو استخدام أجهزة وطرق طرد القطط، في حالة خوف العميل من دخول القطط لمنزله.

طارد القطط من المنزل

بالرغم من أن القطط حيوانات أليفة وجميلة إلا أنه عندما تكون ضالة، وتدخل البيت فأنت في حاجة إلى طارد القطط من المنزل حتى لا تتعرض للخطر خاصة النباتات التي في حديقة منزلك.

نقوم في شركة مكافحة القطط بالخبر بتركيب طارد القطط في مدخل المنزل كما نقوم بتركيب بأماكن مختلفة بالحديقة، حتى يقوم بطرد القطط في حالة الاقتراب.

في حالة الشقق نقوم بتركيب طارد القطط على الدرج أو بالممر الخاص بشقة العميل، حتى إذا ما اقتربت القطط يقوم بإصدار الصوت المخيف للقطط وتهرب على الفور، شركة التنظيف المثالي تبحث دائما عن طرق تلبي بها طلبات العميل.

لدينا أنواع متعددة من طارد القطط يمكننا توفيرها لك، وكلها بأسعار تنافسية، وكلها أجهزة مستوردة من الخارج.

شركة مكافحة القطط بالخبر
شركة مكافحة القطط بالخبر

رذاذ طارد للقطط بالخبر

رذاذ طارد القطط بالخبر من التنظيف المثالي عبارة عن رائحة يتم رشها عندما تقترب القطط، وزفي تلك الحالة تقوم القطط بالهرب على الفور، نظرًا لأن تلك الرائحة كريهة بالنسبة للقطط، فتجعلها تفزع وتهرب.

عزيزي العميل فقط اتصل بنا شركة مكافحة القطط بالخبر، ونحن نرسل الرذاذ على الفور، فهو عبوة صغيرة، يمكنك حملها معك في أي مكان، إن كنت تخاف من القطط، كما أن سعرها مناسب فيمكنك شراء أكثر من عبوة.

صيد قطط بالخبر

صيد قطط بالخبر من التنظيف المثالي تستخدم عدة طرق لصيد القطط، حيث نستخدم اطعمة محببة للقط  فتجذب القطط لكي تدخل إلى صناديق أو أقفاص يتم حبس القطط بداخلها للتخلص منها خارج المنزل.

نقوم بصيد القطط ولكن نقوم بتسليمها للمسئولين لوضعها في أماكن خاصة بها، تابعة لوزارة الصحة بالخبر، فهي حيوانات ضالة تحمل الأمراض وتتغذى على القمامة.

كما نقوم برش مواد مخدرة على القطط مما يسهل الإمساك بها، وإخراجها من المنزل بسرعة كبيرة.

عندما تدخل قطة ضالة لمنزلك، وتريد التخلص منها، عليك الاتصال بنا على الفور، ونحن نساعدك في ذلك.

شركة مكافحة القطط بالخبر بأفضل فريق عمل مدرب على التخلص من القطط، والحفاظ على ممتلكاتك وحمايتك وحماية أسرتك من أي ضرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!